Friday, March 27, 2020

تحميل Car Parking Multiplayer 4.5.4 [مهكرة] لـ اندرويد

تحميل Car Parking Multiplayer 4.5.4 [مهكرة] لـ اندرويد

تحميل Car Parking Multiplayer 4.5.4 [مهكرة] لـ اندرويد

 

Car Parking Multiplayer عبارة عن محاكي لوقوف السيارات ، والاختلافات الرئيسية منها عن منافسيها في هذا النوع هي عدد كبير من السيارات ذات التصميم الداخلي المطور جيدًا (حوالي 50 طرازًا من السيارات من مختلف العلامات التجارية وسنوات من الإنتاج) ، والقدرة على اللعب والدردشة عبر الإنترنت مع الأصدقاء. تحتوي اللعبة أيضًا على 12 مستوى تم إنشاؤها خصيصًا للعبة من قبل شركة كبيرة. بالإضافة إلى سيارات الركوب ، يمكنك قيادة شاحنة وتعلم أيضًا كيفية إيقافها بشكل صحيح في المواقف المختلفة. هناك طرق لتحسين النقل خارجيًا وخصائص فنية متنوعة (ضخ المحرك والتعليق وما إلى ذلك).

Car Parking Multiplayer هو التطبيق الأكثر واقعية لعشاق السباق. يحتاج اللاعبون إلى الذهاب إلى المستوى تلو الآخر ليكونوا في قمة الترتيب. يتوقع اللاعب عدة مهام في كل مرحلة من مراحل المسابقة. من أجل تنفيذها بشكل صحيح ، تكون المكافأة ذهبية. كلما كان الفارس أكثر دقة ، كلما جمع المزيد من النقاط. بعد كل شيء ، كل الضرر الذي لحق بسيارته سيؤثر على حركته. هذه هي حقائق اللعبة التي قدمها المطورون.

تحتوي اللعبة على 75 مستوى. لفترة معينة ، تحتاج إلى الوصول إلى النقطة المحددة دون انتهاك قواعد الطريق ، دون تحطيم المخاريط المرورية وركن السيارة بشكل صحيح. إذا لم يكن لديك وقت ، فابدأ المستوى من جديد. تحب ركوب المدينة على مهل؟
هناك وضع قيادة هادئ حيث يمكنك مشاهدة المدينة وكسب المال من خلال إكمال المهام. ستحتاج إلى المال لتحسين السيارة وشراء سيارات جديدة. وبالمناسبة ، يقدم المطورون حوالي 50 منهم ، حتى لا تحد من مشترياتك ، يمكنك تنزيل لعبة Car Parking Multiplayer المخترقة على Android مجانًا.
بعد كل شيء ، فإن التعديل الكثير من المال سيتيح الوصول إلى عملة لعبة غير محدودة. القيادة قريبة من هذه الظروف: هناك عجلة القيادة والغاز والفرامل وعلبة التروس اليدوية. يمكنك تغيير المظهر والتعليق وإعدادات الترس والمحرك و COG.
العب مع مستخدمين آخرين واكتشف من هو السائق الأكثر دقة وسرعة. والفيزياء الواقعية ، والرسومات الرائعة ، والدردشة مع اللاعبين الآخرين ستجعل العملية أكثر متعة. لن يظل خبراء السيارات الحقيقيون غير مبالين بلعبة محاكاة السيارات 2.

مزايا مواقف السيارات المتعددة:

  • من الممكن الانتقال من مدينة إلى أخرى.
  • بالنسبة للذهب ، يمكنك شراء سيارات جديدة وتحسينها ؛
  • محاربة الدراجين الأكثر خبرة على الإنترنت ؛
  • يمكنك الاختيار ليس فقط من سيارات الركاب من مختلف الماركات والموديلات ، ولكن أيضًا من الشاحنات والجرارات ؛
  • العديد من المكافآت والمكافآت لإتمام المهام ؛
  • رسومات ثلاثية الأبعاد وأقصى قدر من التفاصيل ؛
  • يمكن التواصل عبر الإنترنت مع المنافسين الآخرين بفضل الدردشة المريحة ؛
  • مهام مثيرة للاهتمام وتأثيرات خاصة مشرقة.
بفضل لعبة Car Parking Multiplayer ، يمكن للاعب أن يشعر وكأنه متسابق محترف وأن يمارس مهاراته في القيادة على مختلف المركبات.

0 comments: