Friday, March 27, 2020

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة مجانا للاندرويد


وصف لعبة Knife Hit

تحميل لعبة ضربة سكين Knife Hit  مهكرة  للأندرويد ، تعد لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة  من الألعاب الممتعة والشيقة ، فهذه اللعبة مقتبسة بصورة كاملة من اللعبة الأصلية وهي لعبة نيشان التي نالت إعجاب الكثير من الأطفال ، فهي تقوم علي فكرة لوحة دائرية ومجموعة كبيرة من الأسهم المختلفة ويتطلب من اللاعب أن يقوم بتوجيه الأسهم علي هذه اللوحة حتى تتمكن من التصويب عليها في المكان الصحيح حتى يتمكن اللاعب من الحصول على مجموعة كبيرة من الدرجات ، ويمكنك تحميل هذه اللعبة بسهولة من خلال موقعنا droidyapp .

سيكون الدافع لديك هو أن تضغط على إصبعك لإلقاء السكين ، لكن التنصت يكون أفضل و أسرع لأن التوقيت مهم للغاية ، خاصة وأنك تتقدم خلال المراحل . إذا اصطدمت بسكين أو حصة أخرى بالفعل في قسم الشجرة ، فسيتم إبعادها و ستنتهي المرحلة .ومع ذلك ، لا تثبط عزيمتك لأنه ليس من الأهمية بمكان إعادة التشغيل وأراهن على أنك ستستأنف نشاطك كثيرًا. من المستحسن أن تفريخ التفاح. يعمل التفاح بمثابة عملتك في هذا التطبيق ، مما يسمح لك بترقية ترسانة الأسلحة. يمكنك أيضًا ترقية مخزون السكين الخاص بك عن طريق ضرب “الرؤساء”.
لعبة ضرب السكينة  knife hit مهكرة  لعبة بسيطة للغاية ، فإذا كنت من هواة المغامرة ولديك قدرة علي التركيز بالغة للغاية وقوة ثبات وعدم التسرع ، فالان جاء الدور عليك حتي ترينا جميعا مهاراتك الشخصية من خلال لعبتك الجديدة لعبة ضرب السكينة  knife hit مهكرة  ، قم الان بعملية تحميل اللعبة  من خلال كبسة زر واحدة فقط سوف تصبح مباشرة علي جهازك الان  .

0 comments: