Friday, March 27, 2020

تحميل Monster Legends اخر اصدار [مهكرة + APK] للاندرويد

تحميل Monster Legends اخر اصدار [مهكرة + APK] للاندرويد

تحميل Monster Legends اخر اصدار [مهكرة + APK] للاندرويد

 

Monster Legends هي إحدى ألعاب محاكاة ممتعة وممتعة من Social Point Game Studio الشهيرة لمختلف المنصات بما في ذلك Android. تتركز اللعبة ، كما يوحي اسمها ، على الوحوش والحيوانات الأسطورية ؛ وعليك إحضارها إلى مجموعتك ومساعدتها في بناء مدينة وحش وتردد صداها في كل مكان.

في Monster Legends ، عليك جمع وترويض مختلف الوحوش وإضافتها إلى مجموعتك واحدة تلو الأخرى لمساعدتك في المعارك وتحقيق السلام في أرضك. يمكنك الجمع بين السباقات المختلفة لإنشاء وحش من نوع جديد ورفع مستوى الطعام الذي يحتاجه الوحش لكسب مجموعة قوية من المعارك المثيرة.

تتطور قصة اللعبة في مملكة كبيرة ، والتي تتعرض لخطر التدمير ، ويضطر اللاعبون ، بصفتهم الساحر الأعلى ، إلى نقل كائنات غير عادية تعيش في هذه المنطقة إلى الأراضي التي تم سكها حديثًا ، طالما يحارب منزلهم من هجمات العدو. ومع ذلك ، أثناء انتقال الناس إلى مكان جديد ، حدث خطأ ما تمامًا وفقًا للخطة وبدأ سكان الأرض بطريقة غير مفهومة في التحول إلى طفرات غامضة ذات قوى عظمى خاصة وتغيير مظهرهم.
خلال اللعبة ، سيتعين على اللاعبين اتخاذ إجراءات دفاعية ، وحماية مستوطناتهم من الكائنات الأخرى الشبيهة بالوحش التي تعيش هنا لفترة طويلة جدًا.
في البداية ، ما قد يحتاجه اللاعبون هو حاضنة خاصة ، حيث سيطلبون البيض وينموون كائنات فريدة. بالتأكيد جميع الوحوش لديها عنصر خاص بها ، ونمو وقدرات معينة من شأنها أن تساعد المستخدمين دائما على التغلب على العدو.

ميزات لعبة  Monster Legends:

  • شارك في لعبة Monster Fight مع لاعبين آخرين حول العالم عبر الإنترنت
  • يضم أكثر من 400 وحوش مختلفة قابلة للترقية
  • القدرة على الجمع بين الأعراق المختلفة وخلق سباقات جديدة
  • لديها مجموعة متنوعة من البعثات متعة
  • الرسومات والصوت استثنائية

0 comments: