Monday, April 13, 2020

تحميل برنامج TubeMate مجانا للاندرويد

تحميل برنامج TubeMate مجانا للاندرويد

تيوب ميت واحد من أفضل برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب، تنزيل برنامج تيوب ميت لتنزيل الفيديوهات مجاناً من اليوتيوب وفيس بوك وتويتر، اشهر منافس للتطبيق الشهير سناب تيوب، احصل على تطبيق تيوب ميت بصيغة APK.

 

تيوب ميت 2019  TubeMate هو أفضل برنامج بعد برنامج سناب تيوب Snaptube. هذا البرنامج البسيط عبره يمكنك تحميل ومشاهدة الفيديو بصيغ مختلفة من جودة 144p الى مقاطع الفيديو بدقة 4k. ويوفر أيضا عبر نوافذ تمكنك من إدارة الفيديو والملفات MP3 من داخل تطبيق

 

ماهو تطبيق تيوب ميت TubeMate للاندرويد:

 

تيوب ميت TubeMate هو تطبيق بسيط لاجهزة الاندرويد يتم تنزيله من قبل ملايين من الأشخاص حول العالم للحصول على الفيديوهات او تنزيلها من خلال العديد من المواقع متل يتويوب وفيسبوك وتويتر وغيرها التي لا تتيح التحميل منها .

 

تطبيق تيوب ميت TubeMate تنزيل مباشر من افضل تطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو المتوفرة على اليوتيوب وفيسبوك مباشرة على جهازك الاندرويد، فهو يتيح لك حفظ تحميل الفيديو على بطاقة الذاكرة او ذاكرة الهاتف الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى اردت.

 

عبر تحميل تيوب ميت القديم ، ستتمكن من تحميل مقاطع من عدة مواقع مثل Dailymotion و Vk و Facebook و يتويوب وما الى ذلك، ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقات مختلفة 360 و 480 و 720 من يوتيوب، كما انك تستطيع تنزيل الفيديو بصيغة MP3.

 

مميزات تطبيق تيوب ميت الاصلي  video downloader:

  • تستطيع تحميل الفيديو بأعلى جودة.
  • خيارات متنوعة لاختيار جودة المحتوى.
  • يمكنك التحميل من عدة مواقع مثل ، فيسبوك ، تويتر ، واتس اب ، انستقرام ، والعديد من المواقع الاخرى.
  • ترشيح افضل الفيديوهات المقترحة عبر خاصية تحديد الموقع الجغرافي.


0 comments: